القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة المغرب ضد غينيا بيساو اليوم


 مباراة المغرب و غينيا بيساو مباشر، القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم، موعد مباراة المغرب، المعلق الرياضي لمباراة المغرب وغينيا بيساو ، تشكيلة الفريقين  هذا المقرر لهذا اليوم .

مباراة المغرب وغينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم أفريقيا .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انتم اليوم ان شاء الله على موعد مع مباراه المغرب و غينيا بيساو وذلك في لقاء مباشر اليوم في هذه المباراة  حيث يلتقي الفريقان المنتخب المغربي المنتخب الغيني بيساو  وذلك في تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت المغرب العربي وذلك ضمن دوري المجموعات المجموعه الرابعه بيت سوف يستضيف اليوم الفريق المغربي   على ملعب الملك محمد السادس في المغرب منتخب فريق كره القدم  فريق غينيا بيساو  وذلك ضمن منافسات تصفيات كاس العالم في عام 2022 في دوله قطر المستضيفه لكاس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا بيساو .

سوف يتم نقل مباراه المغرب  و فريق غينيا بيساو اليوم  وذلك على ملعب الملك محمد السادس في المغرب مضايق على قنوات  SSC SPORT 3 HD   حيث سوف يتم التعليق على هذه المباراه من قبل المعلق الرياضي المعروف عبد الله الغامدي .

موعد مباراه المغرب وقيميا بيساو اليوم الموافق التاسع من  اكتوبر عام 2021 .

يخوض نادي المغرب اليوم في مباراة حماسية  اليوم وذلك في ملعب الملك محمد السادس نظيره غينيا بيساو القنوات المغربيه الرياضيه سوف سوف تبث هذه المباراه  وذلك ضمن التصفيات المؤهله لكاس العالم في عام  2022  و سوف تنطلق صافره الحكم وذلك في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه والاردن وفلسطين وسوريا والعراق و سوف تبدا المباراه في تمام التاسعه مساءا بتوقيت جمهوريه مصر العربيه وفي الساعه الثامنه 8:00 مساء سوف تنطلق المباراه و صافره الحكم الكره المغربيه اغاني شفيق تمام الساعه الثامنه مساءا اليوم السبت باذن الله تعالى بقينا والقنوات الناقله في هذه المباراه ومنها القناه المغربيه الرياضيه.

تشكيلة فريق المغرب المقرر اليوم .

حراســة المرمى : ياسين بونو، أنس الزنيتي، ، منير الم،حمدـيسامي التلمـساني خط الدفاع : نايف أكرد، رومان سايس، سفيان شاكـلة، سـامي مايي، أشرف حكيمي، سفـيان الكرواني، آدام ماسـينا، أيوب العملود. خط الوسط : سفيان أمرابط، سليم أملاح، أيمن برقوق، فيصل فجر، عبدو الهروي، إلياس شاعير، عمران لوزا. خط الهجوم : منير المحمدي، يوسف النصـيري، سفيـان بوفال، سفيان رحيمي، أشرف بنشـرقي، أيوب الكـعبي، زكريا أبـو خلال، ريـان مايي.

معلومات اللقاء بين الفريقان وغينيا.

يلتتقي اليوم فريق غينيا بيساو والمغرب في أطار المنافسات الجولة الرابعه حيث في أخر لقاء للمغرب مع فريق غينيا فاز فريق المغرب بخماسية نظيفة أمام نظيره بيساو، ويسعى هذه  أيام  وهذه الساعة الفريق المغربي لكرة القدم اليوم لمواصلة تقدمه لتحقيق المزيد من الأهداف في هذه البطولة لكأس العالم .

المعلق الرياضي لمباراة المغرب وبيساو اليوم .

سوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي السعودي عبدالله الغامدي على قنوات SSC SPORT 3 وسفيان الرشيدي على قناة المغربية الرياضية .






تعليقات

اقسام الموضوع