القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة السودان وغينيا والقنوات الناقلة للمباراة الان يلا شوت مباشر sudan vs ghenia

 موعد مباراة السودان وغينيا والقنوات الناقلة للمباراة الان يلا شوت مباشر

لمشاهدة المباراة بين السودان وغينيا اضغط هنا للمشاهدة حالا



 مباراة منتخب السودان وغينيا مباشر ، القنوات الناقلة لمباراة غينيا والسودان اليوم السبت ضمن تصفيات كأس العالم لعام 2022 ، موعد مباراة المنتخب السوداني والمنتخب الغيني اليوم السبت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، تشكيلة المنتخب السوداني مساء هذا اليوم sudan  vs  ghenia .

لمشاهدة المباراة بين السودان وغينيا اضغط هنا للمشاهدة حالا

مباراة منتخب السودان وغينيا مباشر .

يترقب الجمهور السوداني اليوم الموافق 9/10 المباراة المرتقبة بين فريق غينيا والسودان، حيث سوف يلتقي الفريقان اليوم وذلك على ملعب أدرار وذلك ضمن الجولة الرابعه لكرة القدم من التصفيات الأفريقية والتي تعتبر المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022.

موعد مباراة السودان وغينيا ضمن منافسات تصفيات كاس العالم أفريقيا في قطر .

من المقرر اليوم أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعه الثالثة مساء بتوقيت السودان وجمهورية مصر العربية ودول المغرب في تمام الساعه الثانية مساء وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة سوف تقام المباراة اليوم بين غينيا والسودان وذلك في تمــأم الساعة الخامسة عصراً.

القنوات الناقلة ل مباريات اليوم للمنتخب السوداني sudan vs gunia  .

أعلن الموقع الرسمي لاتحاد الفيفا عن عرض مباراة السودان اليوم على موقع يوتيوب وبنقل مباشر على الهواء مباشرة واعلنت قنوات SSC HD 3 انها سوف تنقل المباراة اليوم على قنواتها وذلك على ملعب أردار وسوف يقوم بالتعليق على هذه المباراة باللغة العربية المعلق الرياضي راشد الدوسري .

معلومات اللقاء بين الفريقان اليوم.

يلعب اليوم فريق غينيا مع السودان وذلك ضمن المجموعة التاسعة في تصفيات كأس العالم للعام 2022 في دولة قطر حيث تصدر المغرب هذه المجموعة وحقق 6 نقاط من الجولة الاولى والثانية حيث فاز في مبارتين ولم يخسر في اي مباراة ،بينما فريق السودان فقد حقق نقطة واحدة ضمن هذه المجموعه حيث لعب ثلاثة مباريات لم يفز في أي مباراة وخسر في مبارتين وتعادل في مباراة واحدة ، وعلى الصعيد الاخر فقد احتل فريق غينيا اليوم المرتبة الثالثة ضمن مجموعتة حيث حقق فقط هدفان  حيث لم يفز في اي مباراة وتعادل في مبارتين  ولم يخسر في اي مباراة .


تعليقات

اقسام الموضوع