القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة قطر والبرتغال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة هذا اليوم





 مباراة قطر والبرتغال بث مباشر ، موعد مباراة البرتغال وقطر اليوم، مشاهدة القنوات الناقلة لمباراة قطر والبرتغال هذه ساعه، معلومات اللقاء بين الفريقين، تشكيلة  منتخب قطر أمام نظيره اليـوم  السبت  ، كورة يلا شوت  qatar vs  portugal.


مباراة قطر والبرتغال بث مباشر .


أنتم اليوم على موعد مع نقل ومشاهدة مباراة قطر التي تضم مباريات كأس العالم لعام 2022 وتقام هذه الايام تصفيات كاس العالم في أسيا وافريقيا وامريكا الجنوبية وجميع الدول المشاركة في المونديال حيث يلتقي نادي قطر نظيره المنتخب البرتغالي مساء الـيوم في مباراة ودية تجمع الفريقان هذه ساعات ،  المنتخب القطري هذا اليوم يواصل مشاركته الأستثنائية وذلك ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم لعام 2022  حيث سوف يخوض مباراته اليوم مع فريق البرتغال وذلك في مبارته الوديه معه  .

موعد مباراة قطر والبرتغال اليوم الموافق 9 أكتوبر 2021.


يلتقي اليـوم منتخب القطري  و  البرتغال  وذلك بتاريخ الـيوم السبت على ملعب أستاذ ألجافري  وسوف تنطلق الصافرة و البث في هذه الأوقات في تمام الساعة العاشرة والربع 10:15م  مساءاُ بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة التاسعة والربع 9:15 م بتوقيت جمهورية مصر العربية والاردن وسوريا والعراق والدول العربية  وفي تمـام الساعة الثامنة والربع 8:15 م بتوقيت دول المغرب العربي . 

القنوات الناقلة لمباراة قطر و البرتغال في بث مباشر هذا اليــوم.

يمكنكم مشاهدة بث مباراة قطر و البرتغال في تمام الساعه العاشرة والربع وذلك على قنوات بي ان سبورت beIN SPORTS HD 1  وقنوات بي أن سبورت المفتوحة اليـوم على أستاذ الجافري في دولة قطـر والتي تستضيف هذه المباراة الودية  .

المعلق الرياضي ل منتخب قطر امام البرتغال لايف .

سيقوم بالتعليق على الهواء مباشرة  المعلق الرياضي يوسف سيف .

التشكيل المتوقع لمباريات بين قطر و نظيرة الفريق البرتغال .

التشكيل | 5-3-2 مشعل برشم عبد الـكريم حسن - بوعلـام خوخي - بسـام الراوي - طارق سلمان - بيدرو حسـن الهيدوس - كريم بوضـيف - أكرم عفيف المعـز علي - أحـمد علاء.

التشكيل المتوقع للبرتغال الـيوم .

التشكيل | 4-3-3 أنتـوني لوبيـش جيريرو - روبين دياز - جواو كانسيلو جواو بالينيا- بيبي - برونو فيرنانديز - ماتيوس نونيز رافا سيلفا - بيرناردو سيلفا - كريستيانو رونالدو.



تعليقات

اقسام الموضوع