القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع اي كيو اربيان iqarabian وهل هو حلال ام حرام

شرح موقع اي كيو اربيان iqarabian وهل هو حلال ام حرام


شـرح اي كيو اريبان ، وهل موقع اي كيو اربيان نصاب ام موقع صادق وبالدليل ، كيفية التسجيل في موقع ايكيو اربيان iqarabian ، هل شركة ايكو اريبان حلال ام حرام  مصر ، اى iq arabian ، اثبات السحب من ايكو اربيان .

نرجو الحذر الموقع يتعامل بالربا

شرح موقع ايكو اربيان وطرق الاستثمار فيه 

السلام عليكم اخواننا متابعي مدونة وصفاتي اليوم بأذن الله سنشرح لكم  طرق العمل على مواقـع الأستثمار مثل ايكو "  اي كيو إريبيان  iq arabian , ai marketingg " و هل التعامل مع ال option و منـصة الشركة  آي كيو حلال ام حرام  .

بعد مراجعة للموقع هناك جدال بين الناس في مواقع تداول الانترنت وشركات الآستثمار  هل انه حلال ام حرام  وانا انصحكم قبل الدخول والاسثتمار في الموقع الاتصال على خدمة  دائرة الافتاء لديكم ومعرفة الحكم الشرعي  في   اي كيو إريبيان  iq arabian حيث الظاهر في الموقع انه قرض جر منفعه وهو من الربا المحرم في الاسلام والعلم عند الله .


وبالنسبة للمبتدئين في منصة أربيان اي كيو إريبيان  يمكنك مشاهدة الحكم الشرعي ل العملات التي تستخدم اوبشن marketing  من خلال رابط اليوتيوب و بواسطة التحديث الدائم على يوتيوب اكتب عبارة منـصة ايكو والربح منها بالتفاصيل لمشاهدة كيفية التسجيل  او كتابة https://iqarabian .

هناك الكثير من التسجيلات لشرح التسجيل في  اي كيو إريبيان  iq arabian ولكن أنا للاسف لن اسجل فيه بسبب أولا مشاكل الايداع والسحب فيه  وشبهة المال المكتسب منه حيث العلم عند الله انه من الربا لوجود ربح ثابت  ووجب تحذير جدا منه في  اى كيو إريبيان  iq arabian ف اللهم بلغت اللهـم فاشهد والنصب وارد جدا فيه .

وهناك اسباب اخرى أن الأموال المستثمر في أيكيوو إريبيان العربي  لا نعلم هل هو يستثمر في الخيـارات الثنائية  أو اي منصه والتي تستخدم الخيارات الثانية في العملات الرقمية  وايضا ان صاحب  أيكيو  إريبيان  ولو لاحظت في المجموعة الخاصة على فيسبوك او تلقرام هناك الكثر ممن تعرضو ل نصب عليهم و للاستفادة احذر ان ينصب عليك  و في النهاية اذا اودعت مالك وقررت الانتساب فقد تتنظر فترة تمتد ل أيام حتى  تاخذ مالك شركة في إريبيان    arabian .


للتداول بالعربي و الربح من استثمار و تشغيل رأس مال حسابك  يمكنك استخدام نظام خر بطريقة مخالفة على موقع استثماري مثل https://iqarabian الأربيان  حيث أنه  خصص وقت كي ت شاهد افضل الفيديو الذي يتحدث عن بناء المواقع الالكترونية واستخدام شبكات الاعلان فيها بمنتهي السهولة  و أفضل  طرق الربح تعليم البرمجة اونلاين . 

تعليقات

اقسام الموضوع