القائمة الرئيسية

الصفحات

 علاج البواسير بالاعشاب للرجال والنساء 2020
علاج البواسير بالاعشاب للرجال والنساء تفاصيل كاملة

هل تفكر في العلاجات المنزلية للبواسير الخاصة بك  ؟حسنا إذا كنت تريد علاجًا طبيعيًا للمساعدة في تقليصها ، فإليك ما تحتاج إلى معرفته فهناك 7 طرق لعلاج البواسير بالاعشاب .
يقول جراح القولون والمستقيم Massarat Zutshiالمشهور في الدول الاجنبية  ، دكتوراه في الطب واختصاصي البواسير: "أولاً ، أدرك أن البواسير لا تؤذي عادةً ، ولكنها قد تنزف بشكل غير مؤلم".
وتقول إنهم إذا أصيبوا ، فقد تكون البواسير قد انتقلت إلى خارج القناة الشرجية (أو المتدلية) أثناء حركة الأمعاء وتضخمها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا طالت البواسير جلطة دموية (أو أصبحت متجلطة) ، فقد تصبح مؤلمة جدا بشكل خاص.
وهناك العديد من الطرق التي قد يحاول بها الناس تقليص البواسير المؤلمة ، والتي قد تكون مفيدة في أحسن الأحوال أو ضارة في أسوأ الأحوال ،ولكن قبل تجربة العلاجات المنزلية ، يعد التشخيص المناسب أمرًا بالغ الأهمية. يقول الدكتور زوتشي: "من المهم أن ترى طبيبك من أجل النزيف ، خاصة إذا لم تكن تعاني من البواسير من قبل"
وفيما يلي سبعة علاجات منزلية محتملة للبواسير.
1.   استخدام الحمام الدافئ:
وبشكل عام ، فأنه يوصي الخبراء الأشخاص الذين يعانون من البواسير المؤلمة بالجلوس في الماء الدافئ لمدة 15 دقيقة ، وذلك عدة مرات في اليوم ، وهذا أحد أفضل العلاجات. يتوفر  حمام الدافئ وغير الساخن بشكل عام .
2.   عشبة بندق الساحره المعروفه :
حيث يشتهر بندق الساحرة بفوائد ممتازه وهي تقليل الألم والحكة والنزيف حتى أنه تتلاشى البواسير، لا يوجد الكثير من الدعم العلمي لاستخدامه ولكنه يحتوي على التانينات والزيوت التي قد تساعد في تقليل الالتهاب والنزيف البطيءمما يقول المؤيدون أنه يشد الجلد كمضاد طبيعي للالتهابات حيث اثبت بندق الساحره انه علاج ممتاز للبواسير وينصح باستخدامه .
3. خل التفاح :
علاج ممتاز للبواسير  حيث يقول بعض الناس أن خل التفاح يمكن أن يوفر راحة فورية للبواسير ، ويقلل من الحكة والألم الشديد الناتج عن البواسير  وبشرط مهم جدا عدم الاكثار منه حسب نصائح الاطباء لا تستخدم هذا العلاج لأنه قد يحرق الجلد مع الاستخدام المفرط ويؤدي إلى تفاقم المشاكل.
4. قشر سيلليوم :
 وهو يعتبر مكمل رائع وممتاز حيث يساعد  على زيادة تناول الألياف ، ويلين البراز لتسهيل مروره. احرصي على عدم زيادة الألياف كثيرًا وبسرعة كبيرة ، لأنها قد تسبب الغازات أو تقلصات المعدة.وينصح الاطباء بأن استخدم هذا لتليين البراز وجعل حركات الأمعاء أكثر انتظامًا. لن يؤثر على البواسير على المستوى المحلي ، لكنه ينظم أمعائك. تأكد من شرب الكثير من الماء 
 .5 الصبار:
حيث قد تساعد الخصائص المضادة للالتهابات للصبار على تهدئة التهاب البواسير. على الرغم من أن البحث غير متاح لاستخدامه للبواسير على وجه التحديد ، فقد أظهر بعض الفوائد لأمراض الجلد الالتهابية الأخرى وينصح الاطباء باستخدامه كونه علاج ممتاز ومخفف لالام البواسير
6. زيت شجرة الشاي :
 حيث يقول بعض الناس أن الخصائص المطهرة والمضادة للالتهابات لزيت شجرة الشاي قد تقلل من التورم والحكة الناجمة عن البواسير، وقالت بعض الابحاث  المبكرة أن الجل المصنوع من زيت شجرة الشاي يقلل الأعراض ، لكن الدراسات غير موجودة  ويمكنكم ايجاد هذه المواد عند العطارين والصيدلانين وينصح الاطباء ان لا يستخدم الا بوصفه واستشاره الاطباء المختصين .
 7.ملح ابسوم وجلسرين  (متوفر عند العطار او الصيدلي ).
وحيث يمكن أن يساعد هذا العلاج المنزلي الأقل شهرة في علاج البواسير المؤلمة. استخدم هذه المكونات البسيطة لعمل مركب تقوم بتطبيقه مباشرة على المنطقة الملتهبة،وكيفيه استخدامه اخلطي ملعقتين كبيرتين من ملح إبسوم مع ملعقتين كبيرتين من الجلسرين قومي بوضع الخليط على قطعة من الشاش وضعيه على المنطقة المؤلمةواترك هذا الخليط على المنطقة التي يوجد بها البواسير  لمدة 15 إلى 20 دقيقة وكرر ذلك كل أربع إلى ست ساعات حتى يخفف الألم وينصح الاطباء باستخدام هذا العلاج
8. الملح.
 حيث يعتبر ايضا الملح علاج فعال ووممتاز للتخلص من امراض البواسير .

وتذكر ، للمساعدة في علاج البواسير والوقاية منها ، من المهم تناول ما يكفي من الألياف (25 جرامًا يوميًا للنساء ، و 38 جرامًا يوميًا للرجال) وشرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميًا. ويمكن أن تؤدي هذه التغييرات الغذائية إلى تسهيل مرور البراز ومنع تكرار المشكلة.



تعليقات

اقسام الموضوع